قالب مدونة سمارت ماج SmartMag

elchaml

قالب مدونة سمارت ماج SmartMag


 SmartMag هو قالب مدون نهائي وسريع الاستجابة متعدد الأغراض. يأتي مزودًا بأكثر من 20+ مميزات إضافية وميزات تجعله نموذجًا مثاليًا لجميع أنواع التدوين المتخصصة. تم تصميم هذا القالب خصيصًا لمواقع الأخبار والمجلات، وهو يتميز بتصميم واضح مع تصميم سريع الاستجابة مما يجعله قابلاً للعرض على جميع الأجهزة بدءًا من الهواتف الذكية ووصولاً إلى شاشات أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يتميز SmartMag بتصميم حديث مع طباعة جميلة وتخطيطات نظيفة مناسبة لأي نوع من المقالات.

يحتوي القالب على ميزة رائعة تسمى "البطاقة البريدية" والتي تسمح لك بعرض مشاركاتك بطريقة أنيقة باستخدام في شريط تمرير الصورة في كل صفحة مشاركة. يمكنك أيضًا إضافة صور في البطاقة البريدية وكذلك استخدام أي لون خلفية أو صورة تريدها! SmartMag متوافق مع جميع المتصفحات بما في ذلك IE9+ & حافة+، فايرفوكس، سفاري & Chrome على كل من نظامي التشغيل Windows & أنظمة ماك OS X. SmartMag يأتي مع 6 صفحات رئيسية فريدة من نوعها. يمكنك تغيير الصفحة الرئيسية بسهولة عن طريق الاختيار من بين 6 صفحات مختلفة من لوحة خيارات السمات.

يحتوي على تخطيط فريد مع شريط تمرير مميز وجميل على الصفحة الرئيسية يمكن استخدامه لعرض أهم المقالات في مدونتك أو موقع إخباري. يمكنك أيضًا استخدامه لعرض أفضل منشوراتك في فئات مختلفة مثل التكنولوجيا والترفيه والرياضة وما إلى ذلك. يحتوي القالب على تخطيط مذهل لأي نوع من مواقع الويب المتعلقة بالأخبار سواء كان يتعلق بالرياضة أو الترفيه أو التكنولوجيا وما إلى ذلك. يأتي SmartMag مع اثنين مختلفين الأنماط: الضوء & أمبير؛ النمط الداكن الذي يسمح لك بالاختيار بين نظامي ألوان مختلفين – الأبيض والأسود نظام الألوان!

سريع الاستجابة – هذا المظهر سريع الاستجابة بنسبة 100%، مما يعني أنه سيتكيف مع أي جهاز تستخدمه للوصول إلى الموقع. يبدو مذهلاً على جميع الأجهزة، بدءًا من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ووصولاً إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية!

الكود النظيف – لقد أخذنا الوقت الكافي لكتابة كود نظيف ومتوافق مع W3 بحيث يتم تحميل موقعك بسرعة حتى لو كان يحتوي على عدد كبير من الصور أو عناصر واجهة المستخدم.

محسّن للجوال – تم تصميم هذا المظهر ليبدو رائعًا على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة حتى لا يواجه القراء أي مشكلة في الوصول إلى المحتوى الخاص بك.

التخطيط: يأتي مزودًا بعروض توضيحية متعددة وتخطيطات مختلفة، ويحتوي على قوائم ضخمة وقسم عشوائي لمقالات المدونة واختيار المحرر وتخطيط عمودين وشريحة إعلانات AdSense جاهزة. التنقل الثابت، وتذييل كلاسيكي بسيط & يظهر مربع السيرة الذاتية للمؤلف أسفل جميع المشاركات.

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !