قالب بلوجر صغير APK

elchaml

قالب بلوجر صغير APK

 

Mini APK هو قالب مرن APK يعمل بنظام Android. إنه سمة PRO APK تسمح لك بإنشاء موقع ويب لعرض التطبيقات متوافق مع الهاتف المحمول وسريع الاستجابة. تم تصميمه باستخدام Bootstrap، لذلك من السهل تخصيصه. إنه مثالي لمدونات Android وAPK والبرامج والمدونات ذات الصلة بالتكنولوجيا. سيساعدك Mini APK على إنشاء موقع ويب لتطبيقات الهاتف المحمول يعرض منتجك بالطريقة الأكثر فعالية. إنه سهل الاستخدام، ويبدو رائعًا. يعد هذا المظهر مثاليًا لعرض تطبيق الويب أو تطبيق SAAS، بتصميم جذاب يشجع المستخدمين على استكشاف وظائفه وميزاته.


سريع الاستجابة – هذا المظهر سريع الاستجابة بنسبة 100%، مما يعني أنه سيتكيف مع أي جهاز تستخدمه للوصول إلى الموقع. يبدو مذهلاً على جميع الأجهزة، بدءًا من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ووصولاً إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية!

الكود النظيف – لقد أخذنا الوقت الكافي لكتابة كود نظيف ومتوافق مع W3 بحيث يتم تحميل موقعك بسرعة حتى لو كان يحتوي على عدد كبير من الصور أو عناصر واجهة المستخدم.

محسّن للجوال – تم تصميم هذا المظهر ليبدو رائعًا على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة حتى لا يواجه القراء أي مشكلة في الوصول إلى المحتوى الخاص بك.

التخطيط: يأتي مع عرضين تجريبيين متعددين بنفس التخطيطات، ويحتوي على قوائم ضخمة وقسم منشورات مدونة الألعاب واختيار تعديل APK وتخطيط عمودين وشريحة إعلانات AdSense جاهزة. التنقل الثابت، وتذييل كلاسيكي بسيط & يظهر مربع السيرة الذاتية للمؤلف أسفل جميع المشاركات.

التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !