تحميل قالب بلوجر متجر سوق العرب الأحترافى مجانا

elchaml
تحميل قالب بلوجر احترافى لمتجر الكترونى  تحميل قالب دكان الكترونى احترافى بشكل كبير يعمل بالباي فكر كوسيله للدفع به وهو قالب احترافى بشكل كبير مقسم على نحو فاخر والقالب هو قالب اجنبى تم تعديله عن طريق مسؤال عالم المسجل وذلك القالب أقدم به خدمة على موقع خمسات ولكن اليوم اقدمه لكم بدون مقابل من دون اى محددات وقواعد.
 
تحميل قالب بلوجر متجر سوق العرب الأحترافى مجانا
سوف يفيدك كثيرا ذلك القالب اذا كنت ترغب في أنشاء دكان الكترونى بأقل تكليفات لن بدون مقابل ولن يكلفك اى شئ ويمكنك بذلك القالب أنشاء دكان الكترونى لبيع اى شئ تريده به وفى ذلك الموضوع سوف اقدم لكم ذلك القالب مع توضيح طفيف لكيفية استخدمه وبدا الشغل على نحو خاص لازدياد ارباجك.
 

حصريا تحميل قالب بلوجر دكان سوق العرب الأحترافى بدون مقابل

 

بعض مميزات القالب


    مرن مع جميع الشاشات والهواتف
    يدعم جميع المتصفحات
    كيفية الدفع به هى الباى فكر
    تصميم احترافى
    اداة عرب التسوق
    لائحة علوية احترافيه
    هيدر احترافى اسفل القائمة
    شكل فاخر للمنتجات فى الدكان
    ترقيم الصفحات
    فوتر احترفى للغاية
    صفحة صرف احترافيه
    مِقدار المنتج لكل منتج على نحو فاخر
    صفحة احترافيه لعرب التسوق
    والمزيد
 
تفسير ميسر للقالب
اهم الموضوعات فى قالب الدكان ذلك هو وضع حساب باى فكر به  ومعرف أسلوب وضع اسعار لكل منتج وهذين الأمرين هو أكثر أهمية شئ فى أسلوب التركيب ولتعرف أسلوب وضع حساب الباى فكر المخصص بك سيكون عليك وضعه فى وسيلة فى الإستراتيجية وسوف يكون يسير على الجميع إجراء هذا والصورة التاليه لهى لأضافة التى سوف تضع بها حساب الباى فكر.
 

تحميل قالب بلوجر متجر سوق العرب الأحترافى مجانا


والأن مع الأمر الثانى وهو كيفية وضع سعر لكل منتج فى المتجر وسوف تستخدم فى هذا الأمر كود بسيط وسوف تضعه فى الموضوع ولكل موضوع عندما تكتبه وهذا الكود وسوف يكون مثل تسمية للموضوع أو قسم أى معنى أنك سوف تقوم بوضعه كما فى الصورة التاليه ، والكود هو price_$15 ويمكنك تغيير الرقيم 15 الى اى رقم تريده وسوف يكون هذا هو سعر المنتج فى المتجر ويكنك وضع سعر المنتج كما تريده.

وبعد فعل هذا الأمرين سوف يكون هكذا قمت بأهم أمرين فى تركيب القالب وباقى الأمور الخاصه بتركيب القالب هى عادية لان كل شئ يعمل من التخطيط مثل القائمة العلوية وكل شئ.


معاينة وتحميل قالب المتجر


وكما اقوم لكم دائما عليك قبل تركيب القالب استخدام قالب التنظيف حتى لا تحدث معك مشكلة فى تركيب القالب
 
التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !